masged

حياتى كلها لله
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» تصميم مطبخ
الأحد يوليو 01, 2018 6:34 pm من طرف medoo5

» التسويق
الإثنين أبريل 02, 2018 7:49 pm من طرف medoo5

» تقطيع الفيبر
الثلاثاء مارس 27, 2018 10:01 pm من طرف medoo5

» دورة صنع كراك
الإثنين يونيو 05, 2017 3:54 am من طرف medoo5

» معادلة اقل هدر
الأحد يونيو 04, 2017 10:25 am من طرف medoo5

» الدوران
السبت مايو 27, 2017 8:46 pm من طرف medoo5

» كيف تحسن خطك بالقلم العادي
الثلاثاء فبراير 14, 2017 6:08 pm من طرف medoo5

» اكسل
الثلاثاء فبراير 07, 2017 11:17 pm من طرف medoo5

» برنامج لتسجيل شروحات فيديوا
الأحد نوفمبر 06, 2016 5:47 am من طرف medoo5

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
medoo5
 
حياتى كلها لله
 
Admin
 
شمساوى
 
أحمد كيمو
 
بنت الاسلام
 
simba
 
فارس مصر
 
الصقر-2
 
omar fouad
 
منتدى

شاطر | 
 

 كيف تسوق منتجاتك مجانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حياتى كلها لله
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: كيف تسوق منتجاتك مجانا   الإثنين أكتوبر 27, 2008 10:33 pm


لتحميل العرض اضغط هنا
http://www.ale3laniah.com/article-308.html

لمن يرغب بالنص فهو كالتالي:


المقدمة:
كيف تسوق منتجاتك وخدماتك مجاناً عبر الإنترنت؟

كيف تحقق أرباح عالية بتكاليف إعلانية تساوي صفر؟

كيف تحصل على الفائدة القصوى من الانترنت لعملك التجاري؟



لأُجيب على هذه الأسئلة وكي تستفيد أخي القارئ يجب أن التزم بأمرين:

1- الإيجاز بقدر الإمكان لأنك لن تقرأ هذه المقالة أن كانت طويلة لحد الملل.

2- الشرح الكافي لضمان وصول المعلومة بالشكل الصحيح.



ولكي أحقق كلا الهدفين (المتعارضين) كان يجب علي أن اجعلها على شكل سلسلة أو حلقات مختصرة.. و قد سميتها (حملتك الإعلانية المجانية على الإنترنت)



من تفيد هذه الحلقات:
تفيد أي شخص بخيل (أقصد لا يملك المال الكافي) ويريد تدشين حملة إعلانية لمنتج أو خدمة بالمجان وأن تكون ناجحة بالفعل.



أول خطوة: وأهم خطوة حدد الفئة المستهدفة.

استدركت شركة (نايونال سيمي كوندكتور) نفسها عندما اكتشفت أن استهدافها لرؤساء الشركات والمدراء كان غير مجدي مع أنهم هم اليد العليا وهم من يملكون قرار الشراء أو الرفض. لكنهم اكتشفوا أن هناك من له تأثير كلي على قرارات الشراء وعقد الصفقات وهم المهندسين وتحديداً بالنسبة لهذه الشركة هم مصممين القطع. فبهذا الاكتشاف قاموا باستهدافهم بشكل كبير جداً فأنشئوا لهم موقع إلكتروني خاص يسهل عليهم البحث في القطع التي تكمل تصاميمهم كما أنشئوا مجتمع الكتروني خاص يجمع المصممين من ختلف الشركات وهيئوا كل ما يخدمهم ويسهل عليهم من عملية الاستفسارات – الشراء - الدعم. فحققت الشركة بذلك نجاحات مبهرة باكتشافهم أن المدير لن يوافق على عملية شراء ما لم تكن صادرة أو على الأقل مدعومة بوجهة نظر مهندسيه الأكثر خبرة منه بهذه التفاصيل.



لذا يجب عليك تحديد الفئة الفعالة ذات التأثير على عملية الشراء. ليس بضرورة من يدفع هو من يُفترض أن نستهدفه بل من يؤثر. مثال (الرجل و زوجته)!!

الاستهداف يكون بالعمر - بالجنس - بالمنطقة - بالعمل - بالاهتمام - بطبيعة الشخص - بمستوى الدخل ...الخ



الآن انظر وتأمل بمنتجاتك أو خدماتك وقم (أمراً لا فضلاً) بكتابة الفئات المستهدفة بالتفصيل.


كل ما بدأت بكتابة تفاصيل الفئة المستهدفة كل ما وجدت نفسك اكتشفت تفاصيل مفيدة وفعالة في حملتك الإعلانية ..



قم بكتابتها الآن إلى أن انتهي من كتابة الحلقة الثانية من سلسلة حملتك الإعلانية المجانية عبرالإنترنت...

لتحميل العرض اضغط هنا
http://www.ale3laniah.com/article-308.html


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تسوق منتجاتك مجانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masged :: ركن الشباب :: سوق العمل-
انتقل الى: